random
أخبار ساخنة

افضل 5 استراتيجيات للربح من أختصار الروابط لسنة 2021

افضل 5 استراتيجيات للربح من أختصار الروابط لسنة 2021

يعد الربح من أختصار الروابط من أقدم الطرق وأكترها شهرة، حيث يوجد الكثير من المستخدمين الذين ابتدأوا مسيرتهم في الربح من الانترنت من خلال هذا المجال.

الربح من خلال أختصار الروابط من أسهل الطرق للربح من الأنترنت علي الأطلاق بالمقارنة بالمجالات الاخري، حيث كل ما عليك فعله هو أختصار روابطك في أحد المواقع التي تكلمت عنها في الموضوع السابق : أفضل مواقع الربح من أختصار الروابط لسنة 2021.

ما يميز هذا المجال انه بسيط لا يحتاج أي خبرة مسبقة ومناسب للمبتدئين الذين يحتاجون الي رأس مال بسيط ولا يريدون الأنفاق من اموالهم الخاصة وقد يدر عليك هذا المجال مبالغ جيدة.

كل ما تحتاجه هو مصدر للزوار يقومون بالضغط علي الرابط الخاص بك ولكل الف ضغطة تحتسب عمولتك التي تترواح من 5 الي 10 دولارات.

سنستعرض لكم في هذا المقال من خلال موقعنا سيجما ويب أفضل الاستراتيجيات للحصول علي الزوار وبالتالي الربح من أختصار الروابط.

ما هو اختصار الورابط ؟

اختصار الروابط هي خدمة تقوم بتقديمها بعض المواقع علي الانترنت لأتاحة امكانية تقصير رابط الموضوع الخاص بك "الذي قد يكون رابط طويل ومزعج للعين في بعض الاحوال" الي رابط قصير ولائق يمكنك الربح من خلاله عن طريق نشره والترويج له في المواقع للحصول علي الزوار بكل سهولة.

تعتمد فكرة اختصار الورابط علي وجود صفحة بها اعلانات وعداد لزر تخطي الأعلان، عندما يقوم الزائر بالنقر علي هذا الزر تحتسب لك نقرة وتبدء في جني الاموال.

الربح من أختصار الروابط

يوجد طريقتان رئيسيتان للربح من أختصار الروابط وهما :

1- أمتلاك موقع أختصار روابط


تخيل غزيزي القارئ ان يكون لك موقع أختصار روابط خاص بك وتكون انت المتحكم في دائرة أختصار الروابط وتوفر بعض الربح لنفسك، وتقوم بالدفع للناشرين فكرة جيدة أليس كذالك ؟

في هذه الحالة ما تحتاجه هو الحصول علي سكربت أختصار روابط مجاني او مدفوع تبعاً للميزانية وحساب ادسنس جاهز لعرض الأعلانات علي الموقع الخاص بك حتي تبدء في جني الأرباح، ولكن احترس يحتاج هذا الأمر الي ترويج كبير للموقع حتي تجد ناشرين يزيدوا من دخل الموقع.

المميزات : ستكون انت صاحب الاستثمار والمتحكم في دائرة اختصار الروابط وذو العائد الاكبر.

العيوب : يحتاج الي تفرغ كبير وتركيز مع وجود احتمالية لفشل الموقع مثله مثل اي استثمار أخر.

2- العمل كناشر لجذب الزوار للروابط

وهذه هي الطريقة الأعتيادية والمضمونة في هذا المجال، اذا كنت تريد الحصول علي بعض الربح دون ان تجازف كما في الطريقة السابقة، فكل ما عليك فعله هو الترويج للروابط الخاصة بك ومقاضاة ربحك لكل 1000 ضغطة.

في البداية لن يكون الأمر سهلاً وسيتطلب بعض المجهود، ولكن عندما تكتسب الخبرة سيصبح الأمر سهلاً للغاية وستجني ربح جيد الي حداً ما يومياً.

وتنقسم استراتجيات الربح كناشر للروابط الي :

  • مواقع التواصل الأجتماعي

تعد مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل أفضل بيئة لنشر روابطك بها وذالك لوجود الكثير من الصفحات والمجموعات في شتي المجالات وايضاً لوفرة عدد المستخدمين بها، ولكن احذر نشر الروابط بشكل مبالغ فيه حتي تتفادي الحظر.

كل ما ستحتاجه هو نشر مواضيع رائجة لتنال فضول القارئ ، ويمكنك استخدام Google trends لتعرف ما هي المواضيع الرائجة في الوقت الحالي وبكل دولة حتي تجذب اكبر عدد من الزوار خاصاً في موقعي فيس بوك وتويتر.

  • أمتلاك موقع او مدونة شخصية

امتلاك موقع او مدونة الكترونية اصبح شيئ اساسي وضروري للربح من الانترنت وفي مختلف المجالات سواء كان من اختصار الروابط او غيرها من الطرق، فهوا بمثابة الدخول الي عالم الربح.

في البداية قد يكون هذا الامر صعب ومرهق وهو بالفعل كذالك، ولكن تخيل امتلاك موقع خاص ومصدر زوار خاص بك ولك حرية استخدامه في ترويج الروابط والمنتجات.

قد تتحول هذه الطريقة مستقبلاً ومع زيادة اعداد الزوار الي مصدر دخل اساسي لك كما يحدث مع العديد من المدونين علي شبكة الانترنت، انصحك حقاً بهذه الطريقة.

  • النشر في المنتديات

من الطرق الفعالة ايضاً في هذا المجال، وسيفيدك اكثر ان كنت تمتلك حساب نشط في احد هذه المنتديات وخلفية عن طريقة العمل في المنتديات، يمكنك ان تنشر في العديد من المنتديات في وقتاً واحد.

حاول ان تختار المنتديات التي تحصل علي عدد كبير من الزيارات اليومية، وذلك تقديراً لمجهوداتك في كتابة المواضيع حتي تحصل علي اكبر قدر من الربح.

كل ما تحتاج اليه هو كتابة  ونشر مواضيع متعلقة بتخصص المنتدي وارفاق الرابط الخاص بك داخل الموضوع.

الي هنا ينتهي موضوعنا اليوم، بالتوفيق للجميع
google-playkhamsatmostaqltradent